أخبار بريطانيا

أخبار بريطانيا : هذا ما جاء في المؤتمر الصحفي الحكومي البريطاني يوم السبت

اختبار الحياة في بريطانيا

مواقع مفيدة

أخبار بريطانيا

حاول المجرمون استغلال أزمة الفيروس التاجي وتهريب كوكايين بقيمة 1 مليون جنيه إسترليني إلى المملكة المتحدة و قام آخرون ببيع معدات الوقاية الشخصية المزيفة وعلاجات COVID-19 المزيفة

كشفت وزارة الداخلية البريطانية عن ضبط المجرمين وهم يحاولون تهريب ما قيمته مليون جنيه استرليني من الكوكايين إلى المملكة المتحدة في أقنعة الوجه.

وقالت بريتي باتل في مؤتمر صحفي حكومي اليوم إن قوة الحدود أوقفت المهربين وهم يحاولون دخول المملكة المتحدة عبر نفق القناة.

وقالت إن أكثر من 2000 عملية احتيال تتعلق بـ COVID-19 تم نقلها في الشهر الماضي. لقد حاول المجرمون الاستفادة من الوباء العالمي.

ألقي القبض على رجل واتهم بصنع “مجموعات علاج فيروسات التاجية” ، والتي باعها في الداخل والخارج.

حذرت لين أوينز ، المدير العام للوكالة الوطنية للجرائم ، الجمهور من الجرائم السيبرانية التي ظهرت خلال المؤتمر الصحفي اليومي للفيروس التاجي يوم السبت.

وقالت: “نحن نحميك من الناس الذين يستغلون مخاوفك ويحاولون أخذ أموالك”.

سنتخذ إجراءات سريعة ضد أي شخص يبيع مجموعات مزيفة أو معدات الوقاية الشخصية بشكل غير قانوني.

على سبيل المثال ، اعتقلت شرطة مدينة لندن مؤخرًا رجلًا من ويست ساسكس واتهمته بعد القبض عليه وهو يصنع ويبيع أطقم علاج Covid-19 لأشخاص في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا.

على الإنترنت في الشهر الماضي ، قام المركز الوطني للأمن السيبراني معًا وشرطة مدينة لندن بإنهاء أكثر من 2000 عملية احتيال تتعلق بفيروسات كورونا.

وحذرت من أن المجرمين سيحاولون استغلال الأزمة من خلال مواقع الصيد والمتاجر المزيفة على الإنترنت.

صورة صادرة عن وزارة الداخلية للكوكايين
صورة صادرة عن وزارة الداخلية للكوكايين مخبأة داخل شحنة أقنعة الوجه

وحثت الناس على حماية أنفسهم – من خلال حماية الأطفال عبر الإنترنت ، والبقاء آمنًا عبر الإنترنت من خلال إنشاء كلمات مرور قوية وتشغيل النسخ الاحتياطية.

السابق
جامعة اكسفورد معلومات شاملة وكاملة عن أفضل الجامعات في العالم
التالي
مونتسيرات الجزيرة البريطانية معلومات عن الحياه فيها والهجرة اليها

اترك تعليقاً