اللجوء و الهجرة الى بريطانيا

بريطانيا تنتظر مستقبل مشرق بعد بريكست وتكشف عن نظامها الجديد للهجرة

Life in the UK Test

مواقع مفيدة 

driving theory test
الهجرة الى بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الاوروبي

أعلنت الحكومة البريطانية عبر وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتل اليوم الأحد أن بلادها ستكشف النقاب عن نظام للهجرة يعتمد على النقاط سيتم العمل به بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست)

بما يسمح للبلاد باستعادة السيطرة على حدودها وإطلاق كامل إمكاناتها.

وقالت باتيل إن النظام الجديد، الذي من المتوقع أن تقدم الوزيرة تفاصيل كاملة بشأنه غدا الاثنين، سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من الأول من يناير

عندما تُنهي بريطانيا فترة انتقالية مدتها 11 شهرا في أعقاب خروجها الرسمي من الاتحاد الأوروبي.

وكتبت، في صحيفة صن البريطانية، أن بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي ستكون دولة ذات سيادة لها نظام هجرة يجتذب الأفضل من جميع أنحاء العالم

سنتغلب على العقبات البيروقراطية ونمنح الشركات حرية أكبر في توظيف أشخاص من جميع أنحاء العالم.

وأشارت إلى أن الحكومة البريطانية تلتزم بتوجيهات واضحة باستعادة السيطرة على حدودنا بناء على استفتاء خروج بريطانيا عام 2016، عندما صوتت أغلبية ضئيلة لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي.

وتتعهد الحكومة البريطانية بتقليل الهجرة الى بريطانيا منخفضة المهارات وتسهيل دخول المهنيين المهرة، ومنح نقاط لمهارات اللغة الإنجليزية وعروض العمل المؤكدة.

وكتب وزير شؤون مجلس الوزراء مايكل جوف، في صحيفة صنداي تلغراف ، أن النظام القائم على النقاط مصمم لاجتذاب العلماء والمخترعين

ورواد الأعمال الذين يمكنهم تعزيز النمو الاقتصادي في المستقبل.

أقرأ أيضا : اسباب خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي

 يكتب مايكل جوف في التلغراف

إن مساعدة الشركات على التكيف مع الحياة خارج الاتحاد الجمركي للاتحاد الأوروبي سيمكنها من الوصول بسهولة أكبر إلى الفرص الجديدة التي ستجلبها دولة تجارية مستقلة

مثل تلك التي تقدمها الصفقات التجارية مع اليابان وأستراليا ونيوزيلندا وغيرها من اقتصادات المحيط الهادئ المتنامية أيضًا كعلاقات أعمق مع أمريكا الشمالية والعالم النامي.

نحن نتفاوض بجد ، بالطبع ، للحصول على أفضل علاقة تجارية ممكنة مع جيراننا في الاتحاد الأوروبي ولكننا لن نتراجع عن المبادئ الأساسية التي صوتت لها الدولة عندما اخترنا المغادرة.

لن نقبل السيطرة على قوانيننا من قبل الاتحاد الأوروبي أو نسمح بانتهاك استقلاليتنا الجديدة. مهما كانت طبيعة علاقتنا التجارية مع الاتحاد الأوروبي

فسوف نكون خارج السوق الموحدة والاتحاد الجمركي – وهذا يعني أن الاستعدادات لترتيبات التصدير الجديدة وعمليات الحدود الجديدة ستكون ضرورية مهما كانت المفاوضات.

لقد كانت هذه أوقاتًا صعبة بالنسبة لبلدنا ، ولكن ، كما ذكّرنا المستشار هذا الأسبوع ، يمكن للحكومة المساعدة في إرساء أسس الانتعاش والنمو المستقبلي.

هذا ما نقوم به هذا الأسبوع ونحن نستعد لحياتنا الجديدة بالكامل خارج الاتحاد الأوروبي. نحن نبني الحدود التي تتيح لنا استعادة السيطرة. هيا بنا نذهب.

رابط المقال الاصلي باللغة الانجليزية : Outside the EU, a bright future awaits Britain

سيتغير السفر إلى الاتحاد الأوروبي أو سويسرا أو النرويج أو أيسلندا أو ليختنشتاين اعتبارًا من 1 يناير 2021.

تتضمن الأشياء التي قد تحتاج إلى القيام بها قبل الانتقال ما يلي:

  • تحقق من جواز سفرك
  • الحصول على تأمين سفر يغطي رعايتك الصحية
  • تحقق من أن لديك وثائق القيادة الصحيحة
  • تنظيم سفر الحيوانات الأليفة – اتصل بالطبيب البيطري قبل 4 أشهر على الأقل من السفر

هناك المزيد من الأشياء للقيام بها إذا كنت مسافرًا للعمل . على سبيل المثال ، الذهاب إلى الاجتماعات والمؤتمرات ، وتقديم الخدمات (حتى مع مؤسسة خيرية)

 

السابق
أخبار بريطانيا : سارق يعود لمنزل اقتحمه لاستعادة قميصه
التالي
شركة Fabaci المحاسبين القانونيين المعتمدين والمستشارين الضريبيين في قلب لندن

اترك تعليقاً