التعليم والجامعات في بريطانيا

مدارس كارديف للغات ومزايا الدراسة

مدارس كارديف للغات ومزايا الدراسة

مدارس كارديف للغات ومزايا الدراسة تعد كارديف ، عاصمة ويلز ، واحدة من أكثر المدن مثالية لتعليم اللغة من حيث الاقتصاد والجودة، باعتبارها واحدة من أرخص الأماكن التي يعيش فيها الطلاب في المملكة المتحدة ، فهي تقدم كل ما تتوقعه من العاصمة ، مع ترفيه عالمي المستوى ، ومواقع تاريخية وتسوق ممتاز.

مدينة هادئة وآمنة يبلغ عدد سكانها 365000 نسمة ، تعد كارديف خيارًا ممتازًا لدراسة اللغات في المملكة المتحدة. في الوقت نفسه ، تم اختيار كارديف كثالث مدينة ذات أعلى مستوى معيشة في أوروبا في عام 2016 (مسح المدن الأوروبية).

مزايا دراسة اللغة في كارديف

ساهمت المباني الرومانية والنورماندية والفيكتورية بشكل كبير في تشكيل كارديف الموجودة اليوم. هناك أيضًا العديد من المواقع والمتاحف التاريخية حول تاريخ كارديف الغني. تقع قلعة كارديف وأراضي قلعة بوت بارك الجميلة على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة.

استطاعت كارديف ، التي تم اختيارها كعاصمة الرياضة لأوروبا مرتين ، أن تصبح واحدة من المدن الرائدة في العالم في مجال الرياضة في وقت قصير. استضاف ملعب الإمارة في كارديف أيضًا نهائي كأس العالم للرجبي 2015 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

استضافت كارديف ، التي تضم أفضل الجامعات من حيث السعر والأداء ، مهرجانات وفعاليات مجانية لسنوات. في كارديف ، حيث يمكنك مشاهدة حدث جديد في أي وقت أثناء المشي في الشارع ، يمكنك أيضًا العثور على طعام شوارع لذيذ للغاية ورخيص. تعد كارديف أيضًا واحدة من أكثر الأماكن أمانًا للعيش في المملكة المتحدة ، مع أدنى معدل للجريمة في المملكة المتحدة.

في كارديف ، حيث ستجد الشعر في المباني والموسيقى في الهواء ، يمكنك أن تصادف حفلات موسيقية كبيرة لفنانين مشهورين مثل Ed Shearen و Coldplay و Justin Bieber. أيضا ، St. كارديف هي مدينة الفنون والترفيه ، حيث يمكنك أيضًا مشاهدة عروض الموسيقى الكلاسيكية والدراما في David’s Hall و Wales Millennium Centre.

تتميز كارديف بمطاعم راقية وحياة ليلية نشطة وثقافة حانة منتشرة ، وهي المدينة المثالية لقضاء ليلة في الخارج وقليل من الإلهاء. خاصة شارع. يعتبر شارع ماري ستريت وكارديف باي من بين أكثر عناوين الحياة الليلية الملونة.

أفضل مدارس كارديف للغات

تعتمد مدرسة اللغة التي تختارها على العديد من العوامل. نطاق السعر وموقع المدرسة وسعة الفصل بعضها. خلال عملية الاختيار هذه ، ستوفر دليل بريطانيا للطلاب المساعدة والمشورة اللازمتين.

خصومات مدارس اللغات في كارديف

من الممكن العثور على مدرسة لغات مناسبة لكل ميزانية في واحدة من أكثر البلدان شعبية لتعليم اللغة ، مثل إنجلترا. تختلف الأسعار بشكل كبير.

العمل أثناء دراسة اللغة في كارديف

الطلاب الذين يدرسون اللغات في المملكة المتحدة ليس لديهم تصريح عمل.

مدد تدريب لغة كارديف

فترات مدارس اللغات في نطاقات مماثلة في كل مكان تقريبًا. يمكن للطلاب اختيار واحدة من الدورات 4 أو 8 أو 12 أو 24 أو 36 أسبوعًا وفقًا لاحتياجاتهم وتوافرهم وميزانيتهم.

شروط القبول والتقديم في مدرسة كارديف للغات

المستندات المطلوبة هي:

  • رسوم التقديم للمدارس.
  • استمارات التقديم الخاصة بالمدارس.
  • نسخ من صفحة جواز سفرك مع المعلومات الشخصية والصفحات ذات التأشيرات القديمة ، إن وجدت.
  • خطاب من البنك.
  • خطاب ضمان الكفيل.

فترة التقديم لمدرسة كارديف للغات والتواريخ

يمكننا القول أن البرامج قصيرة الأمد في مدارس اللغات قد بدأت واستكملت على مدار العام. تختلف هذه التواريخ من مدرسة إلى أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في الصيفالمدارس الصيفية في إنجلتراقد ترغب في إلقاء نظرة على.

تأشيرة مدرسة كارديف للغات

يجب على الطلاب الراغبين في دراسة اللغة في المملكة المتحدة التقدم للحصول على تأشيرة دراسة قصيرة الأجل. يتم تقديم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر للطلبات التي تصل إلى 6 أشهر ، بينما يتم تقديم طلبات التأشيرة لمدة 11 شهرًا للبرامج التي تصل مدتها إلى 11 شهرًا.

كما تبلغ رسوم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر 97 جنيهًا إسترلينيًا ورسوم طلب التأشيرة لمدة 11 شهرًا هي 186 جنيهًا إسترلينيًا.

بدائل الإقامة في مدارس كارديف للغات

ما هو نوع المكان الذي يرغب طلابنا في البقاء فيه خلال دورة اللغة ، وما هي توقعاتهم وأولوياتهم ، ويتم تحديد خيار الإقامة الذي يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه أثناء تقديم الطلب، كما يتم تحديد بدائل الإقامة في مدرسة اللغة التي نختارها في إنجلترا وفقًا لرغبات طلابنا.

خيارات الإقامة الأكثر تفضيلاً ؛ الأسرة وشقق الطلاب ومهاجع الطلاب. إن تعلم ثقافة الأسرة عن كثب هو الأكثر فائدة من حيث ممارسة اللغة الإنجليزية، كما يتم تضمين الطلاب في نظام / طلب موجود من خلال مشاركة نفس المنزل مع العائلة في غرف فردية أو مزدوجة.

كما يتم تضمين الإفطار والعشاء في الصباح ، مما يتيح لك الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة البريطانية والتعرف على الثقافة عن قرب. كما أنها ميسورة التكلفة أكثر من حيث الميزانية.

شقق الطلاب هي الخيار الأنسب لطلابنا الذين يريدون أن يكونوا أكثر راحة وحرية، إنه بديل للإقامة حيث يشعر طلابنا بأنهم في المنزل مع خيارات الحمام والمطبخ الخاصة أو المشتركة في الغرف الفردية، مهاجع الطلاب هي نوع الإقامة حيث يتم تكوين أفضل الصداقات والترفيه مع طلاب من مختلف البلدان.

تكاليف المعيشة في كارديف

متوسط ​​الإقامة من 80 جنيهًا إسترلينيًا إلى 195 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع ، والوجبة من 30 إلى 50 جنيهًا إسترلينيًا ، والنقل من 0 إلى 15 جنيهًا إسترلينيًا ، والتواصل الاجتماعي من 20 إلى 30 جنيهًا إسترلينيًا ، والمرحاض والغسيل 3 جنيهات إسترلينية وتكاليف أخرى من 15 إلى 30 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع هي حقًا مدينة رخيصة وذات جودة عالية يعيش فيها الطلاب.

أسعار بعض المنتجات المحددة في كارديف هي 53 جنيهًا إسترلينيًا لتذكرة حافلة شهرية ، وقائمة بيج ماك 5 جنيهات إسترلينية ، وقائمة مطعم متوسطة من 6 إلى 35 جنيهاً إسترلينياً ، وتذكرة فيلم من 4 إلى 9 جنيهات إسترلينية ، وزجاجة بيرة 2 جنيهات إسترلينية. 4 ، فتح سيارة أجرة 3 جنيه إسترليني ، سيارة أجرة 1 كم. 2 جنيه إسترليني معقول جدًا ، مع 1 لتر من الحليب 0.90 جنيه إسترليني ورغيف خبز 1.20 جنيه إسترليني.

النقل في كارديف

كارديف ، التي يوجد بها وسط مدينة خالٍ من السيارات، هي مدينة صغيرة للغاية حيث يمكنك الوصول إلى أي مكان تريده سيرًا على الأقدام.

كما يوجد أيضًا خطوط حافلات وخط مترو حول المدينة، من الممكن الوصول إلى كارديف في غضون ساعتين بالقطار من لندن. يمكن أيضًا الوصول إلى كارديف بالحافلات المنتظمة بين المدن.

المناخ في كارديف

نظرًا لأن كارديف تتمتع بمناخ بحري ، فهي تتمتع عمومًا بمناخ رطب وعاصف وغائم. الصيف حار.

كيف تصل إلى كارديف

من الممكن الوصول إلى كارديف من اسطنبول عبر رحلات ربط مفردة ، عادة من لندن.

كارديف وتركيا فارق التوقيت

هناك فرق ساعتين بين تركيا وكارديف. على سبيل المثال ، بينما الساعة 16:00 في تركيا ، تكون الساعة 14:00 في كارديف.

 

السابق
مدارس كانتنبيري للغات ومزايا الدراسة
التالي
مدارس باث للغات ومزايا الدراسة

اترك تعليقاً