التعليم والجامعات في بريطانيا

مدارس كانتنبيري للغات ومزايا الدراسة

مدارس كانتنبيري للغات ومزايا الدراسة

مدارس كانتنبيري للغات ومزايا الدراسة كانتربري هي مدينة تقع في مقاطعة كنت في جنوب شرق إنجلترا، هذه المدينة ، التي تُعرف أهميتها التاريخية والدينية في جميع أنحاء العالم ، كانت موضوع حكايات تشوسر كانتربري.

أفضل مدارس لغة كانتربري

تعتمد مدرسة اللغة التي تختارها على العديد من العوامل. نطاق السعر وموقع المدرسة وسعة الفصل بعضها. خلال عملية الاختيار هذه ، ستوفر دليل بريطانيا للطلاب المساعدة والمشورة اللازمتين.

خصومات مدارس اللغات في كانتربري

من الممكن العثور على مدرسة لغات مناسبة لكل ميزانية في واحدة من أكثر البلدان شعبية لتعليم اللغة ، مثل إنجلترا. تختلف الأسعار بشكل كبير.

العمل أثناء دراسة اللغات في كانتربري

يمكن للطلاب الذين يدرسون اللغات في المملكة المتحدة العمل بحد أقصى 10 ساعات في الأسبوع.

فترات تدريب لغة كانتربري

فترات مدارس اللغات في نطاقات مماثلة في كل مكان تقريبًا. يمكن للطلاب اختيار واحدة من الدورات 4 أو 8 أو 12 أو 24 أو 36 أسبوعًا وفقًا لاحتياجاتهم وتوافرهم وميزانيتهم.

شروط القبول والتقديم في مدرسة اللغات في كانتربري

المستندات المطلوبة هي:

  • رسوم التقديم للمدارس.
  • استمارات التقديم الخاصة بالمدارس.
  • نسخ من صفحة جواز سفرك مع المعلومات الشخصية والصفحات ذات التأشيرات القديمة، إن وجدت.
  • خطاب من البنك.
  • خطاب ضمان الكفيل.

فترة التقديم لمدرسة كانتربري للغات والتواريخ

يمكننا القول أن البرامج قصيرة الأمد في مدارس اللغات قد بدأت واستكملت على مدار العام. تختلف هذه التواريخ من مدرسة إلى أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في الصيفالمدارس الصيفية في إنجلتراقد ترغب في إلقاء نظرة على.

تأشيرة مدرسة كانتربري للغات

يجب على الطلاب الراغبين في دراسة اللغة في المملكة المتحدة التقدم للحصول على تأشيرة دراسة قصيرة الأجل. يتم تقديم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر للطلبات التي تصل إلى 6 أشهر ، بينما يتم تقديم طلبات التأشيرة لمدة 11 شهرًا للبرامج التي تصل مدتها إلى 11 شهرًا.

كما تبلغ رسوم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر 97 جنيهًا إسترلينيًا ورسوم طلب التأشيرة لمدة 11 شهرًا هي 186 جنيهًا إسترلينيًا.

بدائل الإقامة في مدارس اللغات في كانتربري

ما هو نوع المكان الذي يرغب طلابنا في البقاء فيه خلال دورة اللغة، وما هي توقعاتهم وأولوياتهم ، ويتم تحديد خيار الإقامة الذي يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه أثناء تقديم الطلب.

كما يتم تحديد بدائل الإقامة في مدرسة اللغة التي نختارها في إنجلترا وفقًا لرغبات طلابنا، خيارات الإقامة الأكثر تفضيلاً ؛ الأسرة وشقق الطلاب ومهاجع الطلاب.

إن تعلم ثقافة الأسرة عن كثب هو الأكثر فائدة من حيث ممارسة اللغة الإنجليزية، كما يتم تضمين الطلاب في نظام / طلب موجود من خلال مشاركة نفس المنزل مع العائلة في غرف فردية أو مزدوجة.

كما يتم تضمين الإفطار والعشاء في الصباح ، مما يتيح لك الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة البريطانية والتعرف على الثقافة عن قرب.

كما أنها ميسورة التكلفة أكثر من حيث الميزانية. شقق الطلاب هي الخيار الأنسب لطلابنا الذين يريدون أن يكونوا أكثر راحة وحرية.

إنه بديل للإقامة حيث يشعر طلابنا بأنهم في المنزل مع خيارات الحمام والمطبخ الخاصة أو المشتركة في الغرف الفردية، مهاجع الطلاب هي نوع الإقامة حيث يتم تكوين أفضل الصداقات والترفيه مع طلاب من مختلف البلدان.

تكاليف المعيشة في كانتربري

تتراوح التكلفة الشهرية للإقامة في كانتربري بين 800-900 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني). 10-15 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني) يمكن اعتبارها مصروف جيب يومي.

النقل في كانتربري

يجب استخدام الحافلات للنقل في كانتربري. في المدينة التي لا يوجد فيها مواصلات بالسكك الحديدية ، تبلغ قيمة تذاكر الحافلة 3 جنيهات إسترلينية (إسترليني)

المناخ في كانتربري

يتمتع Centerbury بمناخ محيطي معتدل بمتوسط ​​درجة حرارة سنوية تبلغ 10 درجات مئوية.

كيف تصل إلى كانتربري

للوصول إلى كانتربري من تركيا ، عليك الذهاب إلى كانتربري بالقطار بعد السفر إلى لندن. تبلغ تكلفة تذاكر القطار من لندن إلى كانتربري حوالي 27 جنيهًا إسترلينيًا (إسترليني).

كانتربري وتركيا فارق التوقيت

هناك فارق زمني قدره ساعتان بين تركيا وكانتربري. على سبيل المثال ، بينما الساعة 16:00 في تركيا ، تكون الساعة 14:00 في كانتربري.

أولئك الذين يدرسون اللغات في كانتربري

كانتربري هي واحدة من أكثر المدن التاريخية في إنجلترا. لذلك ، فإن البنية المميزة للمدينة ، والتي لديها العديد من الفرص الاجتماعية ، ستكون أيضًا عاملاً تحفيزيًا مهمًا للطلاب الذين يدرسون هنا.

يمكنك قراءة: مدارس كولشيستر للغات ومزايا الدراسة

السابق
مدارس كولشيستر للغات ومزايا الدراسة
التالي
مدارس كارديف للغات ومزايا الدراسة

اترك تعليقاً