التعليم والجامعات في بريطانيا

مدارس لندن للغات ومميزات الدراسة

أفضل مدارس لندن للغات

مدارس لندن للغات ومميزات الدراسة لندن هي عاصمة إنجلترا والمملكة المتحدة، إنها المدينة المفضلة لتعليم اللغة من قبل الطلاب الأتراك.

تعد لندن واحدة من أهم الأولويات لجميع الطلاب الذين يرغبون في التعرف على الثقافات المختلفة، وزيارة المعالم التاريخية والمتاحف الفريدة، ومشاهدة الحدائق الرائعة والمساحات الخضراء.

حيث يعيش الناس من جميع أنحاء العالم في لندن، ويتم التحدث بأكثر من 300 لغة مختلفة في لندن، التي تستضيف مجموعة متنوعة من الثقافات.

لندن هي واحدة من أهم المراكز التجارية والمالية في العالم، يقسم نهر التايمز لندن، الغنية بالخضرة، إلى جانبين.

نظرًا لأن لندن كانت عاصمة العائلة المالكة البريطانية لعدة قرون، فهي اليوم موطنًا لأهم الكنوز الملكية.

إنها مدينة ثقافية تستضيف أهم الأعمال الفنية والآثار التاريخية في العالم، مثل منزل الملكة، وقصر باكنغهام، بالإضافة إلى برج لندن حيث تُعرض الكنوز الملكية، وقصر كينسينغتون، موطن السيدة ديانا، إنها ثاني أهم مدينة موسيقية في العالم بعد نيويورك.

أفضل مدارس لندن للغات

تعتمد مدرسة اللغة التي تختارها على العديد من العوامل، نطاق السعر وموقع المدرسة وسعة الفصل بعضها، خلال عملية الاختيار هذه.

ستوفر دليل بريطانيا للطلاب المساعدة والمشورة اللازمتين.

بعض مدارس اللغات التي يمكنك اختيارها في لندن هي: معهد كابلان الدولي لتعليم اللغة الإنجليزية في لندن ، كوفنت جاردنو معهد كابلان الدولي للغة الإنجليزية لندن ليستر سكويرو EC الإنجليزية لندنو شارع.

جايلز انترناشيونال لندن سنترالو شارع، جايلز الدولية Hghgateو LAL Language Centers لندنو ZONI Londonو في لندنو معرض اللغة لندنو بلومزبري انترناشيونال لندنو فرانسيس كينج لندنو مدرسة لندن للغة الإنجليزية.

ويستكروفت سكويرو مدرسة لندن الإنجليزية هولاند بارك جاردنزو مالفيرن هاوس لندنو مدرسة ويمبلدون للغة الإنجليزية في لندنو ستافورد هاوس لندنو ريجنت لندنو مراكز الدراسة البريطانية لندن سنترالو.

مراكز الدراسة البريطانية لندن هامبستيدو بيل انترناشيونال لندن و انترناشونال هاوس لندنو توأم لندنو جامعة الفنون بلندنو مدرسة دلفين الإنجليزية لندن.

و OHC English London Oxford Streetو OHC الإنجليزية لندن ريتشموندو CES لندنو ستوديو الإنجليزية لندن ومدرسة أكاديمية ويستبورن للغة الإنجليزية في لندن.

و سكولا لندنو المدرسة المركزية للغة الإنجليزية في لندن و OISE لندن و يوروسنترز سنترال لندن و يوروسنترز لندن غرينتشو كلية بايزووتر لندن.

اقرأ أيضًا: معرض لندن الوطني

فرص خصم مدارس اللغة في لندن

من الممكن العثور على مدرسة لغات مناسبة لكل ميزانية في واحدة من أكثر البلدان شعبية لتعليم اللغة، مثل إنجلترا، تختلف الأسعار بشكل كبير.

العمل أثناء دراسة اللغة في لندن

الطلاب الذين يدرسون اللغات في المملكة المتحدة ليس لديهم تصريح عمل.

فترات تدريب اللغة في لندن

فترات مدارس اللغات في نطاقات مماثلة في كل مكان تقريبًا، كما يمكن للطلاب اختيار واحدة من الدورات 4 أو 8 أو 12 أو 24 أو 36 أسبوعًا وفقًا لاحتياجاتهم وتوافرهم وميزانيتهم.

شروط القبول والتقديم في مدرسة لندن للغات

المستندات المطلوبة هي:

  • رسوم التقديم للمدارس.
  • استمارات التقديم الخاصة بالمدارس.
  • نسخ من صفحة جواز سفرك مع المعلومات الشخصية والصفحات ذات التأشيرات القديمة، إن وجدت.
  • خطاب من البنك.
  • خطاب ضمان الكفيل.

فترة التقديم لمدرسة لندن للغات والتواريخ

يمكننا القول أن البرامج قصيرة الأمد في مدارس اللغات قد بدأت واستكملت على مدار العام. تختلف هذه التواريخ من مدرسة إلى أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في الصيف المدارس الصيفية في إنجلترا قد ترغب في إلقاء نظرة على.

اقرأ أيضًا: متحف لندن للعلوم

تأشيرة مدرسة لندن للغات

يجب على الطلاب الراغبين في دراسة اللغة في المملكة المتحدة التقدم للحصول على تأشيرة دراسة قصيرة الأجل. يتم تقديم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر للطلبات التي تصل إلى 6 أشهر.

بينما يتم تقديم طلبات التأشيرة لمدة 11 شهرًا للبرامج التي تصل مدتها إلى 11 شهرًا، كما تبلغ رسوم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر 97 جنيهًا إسترلينيًا ورسوم طلب التأشيرة لمدة 11 شهرًا هي 186 جنيهًا إسترلينيًا.

بدائل الإقامة في مدارس لندن للغات

ما هو نوع المكان الذي يرغب طلابنا في البقاء فيه خلال دورة اللغة، وما هي توقعاتهم وأولوياتهم، ويتم تحديد خيار الإقامة الذي يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه أثناء تقديم الطلب.

كما يتم تحديد بدائل الإقامة في مدرسة اللغة التي نختارها في إنجلترا وفقًا لرغبات طلابنا. خيارات الإقامة الأكثر تفضيلاً؛ الأسرة وشقق الطلاب ومهاجع الطلاب.

إن تعلم ثقافة الأسرة عن كثب هو الأكثر فائدة من حيث ممارسة اللغة الإنجليزية، كما يتم تضمين الطلاب في نظام / طلب موجود من خلال مشاركة نفس المنزل مع العائلة في غرف فردية أو مزدوجة.

كما يتم تضمين الإفطار والعشاء في الصباح، مما يتيح لك الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة البريطانية والتعرف على الثقافة عن قرب.

كما أنها ميسورة التكلفة أكثر من حيث الميزانية، شقق الطلاب هي الخيار الأنسب لطلابنا الذين يريدون أن يكونوا أكثر راحة وحرية.

إنه بديل للإقامة حيث يشعر طلابنا بأنهم في المنزل مع خيارات الحمام والمطبخ الخاصة أو المشتركة في الغرف الفردية، مهاجع الطلاب هي نوع الإقامة حيث يتم تكوين أفضل الصداقات والترفيه مع طلاب من مختلف البلدان.

تكاليف المعيشة في لندن

تكاليف المعيشة في لندن أعلى قليلاً منها في المدن الأخرى، ويتراوح متوسط ​​تكاليف الإقامة الشهرية بين 1000-1250 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني)، الوجبات مشمولة في هذا السعر، إذا تم اختيار الإقامة مع عائلة.

تتراوح تذاكر مترو أنفاق المدينة من 25 إلى 30 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع. 20-25 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني) يمكن اعتبارها مصروف جيب يومي.

اقرأ أيضًا: خريطة لندن تعرف عليها وعلى معالمها السياحية

النقل في لندن

يتم توفير النقل في لندن عن طريق مترو الأنفاق (Heathrow Express) والحافلات وسيارات الأجرة.

أكثر وسائل النقل المفضلة في حركة المرور الكثيفة في لندن هي مترو الأنفاق.

إن مترو أنفاق لندن هو أقدم مترو أنفاق في العالم، هناك 274 محطة في المجموع، كما يمكنك الوصول إلى أجزاء كثيرة من لندن بسرعة وسهولة عن طريق المترو.

المناخ في لندن

تتمتع البلاد بمناخ بحري رطب. الصيف بارد والشتاء معتدل، إنها تمطر على مدار العام. يحدث معظم هطول الأمطار في نوفمبر.

كما يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة 17 درجة مئوية في الصيف و7 درجات مئوية في الشتاء.

هناك عدة أيام يكون فيها الطقس غائمًا ويوجد ضباب.

كيف تصل إلى لندن؟

حيث تستغرق الرحلة من اسطنبول ولندن 4 ساعات ويوجد فارق زمني قدره ساعتان مع تركيا، مطار هيثرو هو ثاني أكثر المطارات الدولية ازدحامًا في العالم.

كما تختلف تذاكر الطيران بين اسطنبول ولندن بشكل دوري، ولكنها عادة ما تتراوح بين 200-400 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني).

فرق التوقيت بين لندن وتركيا

هناك فرق ساعتين بين تركيا ولندن، على سبيل المثال، بينما الساعة 16:00 في تركيا، تكون الساعة 14:00 في لندن.

اقرأ أيضًا: الهايد بارك لندن – ومعلومات لأول مرة تعرفها عنه

مناطق تعليم اللغة في لندن

يستفيد الطلاب الذين يدرسون اللغة في لندن من كل فرصة متاحة في هذه المدينة التاريخية. في هذه التجربة التي لا تُنسى، يذهبون إلى حدائق المدينة، ويزورون متاحفها، ويجربون مقاهيها الشهيرة ويشاركون في مختلف الأنشطة الاجتماعية.

 

السابق
مدارس مانشستر للغات ومزايا الدراسة
التالي
أجمل مدن بريطانيا: أجمل 4 مدن

اترك تعليقاً