التعليم والجامعات في بريطانيا

مدارس أكسفورد للغات ومزايا الدراسة

مدارس أكسفورد للغات ومزايا الدراسة

مدارس أكسفورد للغات ومزايا الدراسة فيها إنكلتراإنها إحدى المدن المهمة ثقافيًا وتاريخيًا في جنوب شرق تركيا، من أقدم الجامعات في العالم جامعة أكسفوردحافظت هذه المدينة، التي تعد موطنًا، على ميزة كونها مدينة طلابية لعدة قرون.

مدارس أكسفورد للغات ومزايا الدراسة

تبعد أكسفورد 60 دقيقة فقط بالقطار عن وسط لندن. يجذب وسط مدينة أكسفورد الانتباه بحاناتها التاريخية التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمان والمتاجر غير التقليدية والأسواق النابضة بالحياة ومجموعة واسعة من المعارض والمتاحف.

تشتهر أكسفورد أيضًا بأنشطتها الثقافية وثروة المسرح والسينما والنوادي.

تشتهر أكسفورد بمبانيها الرائعة وإطلالتها المثالية على ضفاف النهر، والتي تعد جزءًا من سحر أكسفورد الفريد.

مع أكثر من 800 عام من التقاليد والتعليم الراسخين، وهي مدينة فريدة من نوعها بتاريخها الذي يمتد لقرون.

كما يوجد بالمدينة العديد من المحلات التجارية القديمة والأسواق التقليدية، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية الحديثة ومراكز التسوق والبارات والمطاعم التي تمثل الجديد.

اقرأ أيضًا: جامعة اكسفورد معلومات شاملة وكاملة عن أفضل الجامعات في العالم

أفضل مدارس أكسفورد للغات

تعتمد مدرسة اللغة التي تختارها على العديد من العوامل. نطاق السعر وموقع المدرسة وسعة الفصل بعضها. خلال عملية الاختيار هذه، ستوفر دليل بريطانيا للطلاب المساعدة والمشورة اللازمتين.

بعض مدارس اللغات التي يمكنك اختيارها في أكسفورد هي: معهد كابلان الدولي للغة الإنجليزية أكسفوردو EC الإنجليزية أكسفوردو Kings Education Oxford ومركز أكسفورد للغة الإنجليزية في أكسفوردو ريجنت أكسفوردو مراكز الدراسة البريطانية أكسفورد.

ومدارس أوكسفورد الإنجليزية الدولية في أكسفوردو OHC الإنجليزية أكسفوردو مركز CES للدراسات الإنجليزية في أكسفوردو OISE أكسفورد

فرص خصم مدارس اللغة في أكسفورد

من الممكن العثور على مدرسة لغات مناسبة لكل ميزانية في واحدة من أكثر البلدان شعبية لتعليم اللغة ، مثل إنجلترا. تختلف الأسعار بشكل كبير.

العمل أثناء دراسة لغة في أكسفورد

الطلاب الذين يدرسون اللغات في المملكة المتحدة ليس لديهم تصريح عمل.

فترات تدريب لغة أكسفورد

فترات مدارس اللغات في نطاقات مماثلة في كل مكان تقريبًا.

كما يمكن للطلاب اختيار واحدة من الدورات 4 أو 8 أو 12 أو 24 أو 36 أسبوعًا وفقًا لاحتياجاتهم وتوافرهم وميزانيتهم.

شروط القبول والتقديم في مدرسة أكسفورد للغات

المستندات المطلوبة هي:

  • رسوم التقديم للمدارس.
  • استمارات التقديم الخاصة بالمدارس.
  • نسخ من صفحة جواز سفرك مع المعلومات الشخصية والصفحات ذات التأشيرات القديمة، إن وجدت.
  • خطاب من البنك.
  • خطاب ضمان الكفيل.

اقرأ أيضًا: دراسة الماجستير فى بريطانيا

فترة التقديم لمدرسة أكسفورد للغات والتواريخ

يمكننا القول أن البرامج قصيرة الأمد في مدارس اللغات قد بدأت واستكملت على مدار العام، كما تختلف هذه التواريخ من مدرسة إلى أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في الصيف المدارس الصيفية في إنجلترا قد ترغب في إلقاء نظرة على.

تأشيرة مدرسة أكسفورد للغات

يجب على الطلاب الراغبين في دراسة اللغة في المملكة المتحدة التقدم للحصول على تأشيرة دراسة قصيرة الأجل، كما يتم تقديم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر للطلبات التي تصل إلى 6 أشهر.

بينما يتم تقديم طلبات التأشيرة لمدة 11 شهرًا للبرامج التي تصل مدتها إلى 11 شهرًا، كما تبلغ رسوم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر 97 جنيهًا إسترلينيًا ورسوم طلب التأشيرة لمدة 11 شهرًا هي 186 جنيهًا إسترلينيًا.

بدائل الإقامة في مدارس أكسفورد للغات

ما هو نوع المكان الذي يرغب طلابنا في البقاء فيه خلال دورة اللغة، وما هي توقعاتهم وأولوياتهم، ويتم تحديد خيار الإقامة الذي يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه أثناء تقديم الطلب.

كما يتم تحديد بدائل الإقامة في مدرسة اللغة التي نختارها في إنجلترا وفقًا لرغبات طلابنا، خيارات الإقامة الأكثر تفضيلاً؛ الأسرة وشقق الطلاب ومهاجع الطلاب.

إن تعلم ثقافة الأسرة عن كثب هو الأكثر فائدة من حيث ممارسة اللغة الإنجليزية، كما يتم تضمين الطلاب في نظام / طلب موجود من خلال مشاركة نفس المنزل مع العائلة في غرف فردية أو مزدوجة.

كما يتم تضمين الإفطار والعشاء في الصباح، مما يتيح لك الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة البريطانية والتعرف على الثقافة عن قرب.

كما أنها ميسورة التكلفة أكثر من حيث الميزانية، شقق الطلاب هي الخيار الأنسب لطلابنا الذين يريدون أن يكونوا أكثر راحة وحرية.

إنه بديل للإقامة حيث يشعر طلابنا بأنهم في المنزل مع خيارات الحمام والمطبخ الخاصة أو المشتركة في الغرف الفردية، مهاجع الطلاب هي نوع الإقامة حيث يتم تكوين أفضل الصداقات والترفيه مع طلاب من مختلف البلدان.

اقرأ أيضًا: جامعة كوين ماري في لندن Queen Mary University of London

تكاليف المعيشة في أكسفورد

تكاليف المعيشة في أكسفورد ميسورة التكلفة أكثر من لندن. يتراوح متوسط ​​تكاليف الإقامة الشهرية بين 700-900 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني)، الوجبات مشمولة في هذا السعر، إذا تم اختيار الإقامة مع عائلة.

كما تتراوح تذاكر حافلات المدينة من 2-3 جنيهات إسترلينية 20-25 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني) يمكن اعتبارها مصروف جيب يومي.

النقل في أكسفورد

حافلات أكسفورد متاحة في جميع أنحاء المدينة. يتم استخدامه في الغالب من قبل السكان المحليين والطلاب ورخيصة للنقل. تقع محطة سكة حديد أكسفورد على طريق بوتلي.

المحطة قريبة جدا من وسط المدينة ومحطة الحافلات، أسرع طريقة للوصول إلى لندن والمدن المحيطة بها هي بالقطار، بالقطار، لندن ساعة واحدة، كوفنتري ساعة واحدة، برمنغهام 1.5 ساعة، ورسستر ساعة و20 دقيقة وهيريفورد ساعتان.

المناخ في أكسفورد

أكسفورد مشابه للظروف المناخية العامة في إنجلترا. الأشهر الأكثر سخونة هي يوليو وأغسطس، أبرد الشهور هي ديسمبر ويناير وفبراير.

في فصل الشتاء، تمطر في كثير من الأحيان، متوسط ​​درجة الحرارة في يناير 8 درجات، ومتوسط ​​درجة الحرارة في يوليو 22 درجة.

كيف تصل إلى أكسفورد

أقرب المطارات الدولية إلى أكسفورد هي مطارات لندن هيثرو وجاتويك وبرمنغهام. جميع المطارات الثلاثة تبعد حوالي 4 ساعات عن اسطنبول.

كما تختلف أسعار التذاكر حسب المواسم ، لكن متوسطها يتراوح بين 120-200 جنيه إسترليني (إسترليني)، من الممكن الوصول إلى أكسفورد من ثلاثة مطارات في ساعة إلى ساعتين في المتوسط ​​عن طريق خدمات القطارات والحافلات عالية السرعة.

اقرأ أيضًا: الدراسة في بريطانيا – دليلك لمعرفة المعلومات الضرورية حول الدراسة في المملكة المتحدة

فارق التوقيت في أكسفورد وتركيا

هناك فارق زمني ساعتين بين تركيا واكسفورد، على سبيل المثال.

بينما تكون الساعة 16:00 في تركيا، تكون الساعة 14:00 في أكسفورد.

أولئك الذين يدرسون اللغات في أكسفورد

تمنح أجواء أكسفورد التاريخية والمؤسسات التعليمية المزدهرة والسكان الشباب والمتنزهات العديدة طلابنا فرصة للتواصل الاجتماعي.

وإخراج مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من الفصول الدراسية إلى الحياة الواقعية.

 

السابق
مدارس ورذينج للغات ومزايا الدراسة
التالي
إجراءات السفر إلى لندن في كورونا

اترك تعليقاً