التعليم والجامعات في بريطانيا

مدارس كامبريدج للغات

مدارس كامبريدج للغات ومزايا الدراسة

مدارس كامبريدج للغات ومزايا الدراسة تعد كامبريدج واحدة من أشهر المدن في إنجلترا، كما تشتهر بشكل خاص بجامعة كامبريدج، وهي واحدة من أفضل خمس جامعات في العالم. تقع مدينة كامبريدج في شمال شرق لندن.

كامبريدج هي واحدة من الأماكن التي يرغب الطلاب الدوليون في الدراسة فيها، كما يشكل الطلاب غالبية سكانها، ويزور كامبريدج أكثر من ثلاثة ملايين ونصف مليون زائر كل عام.

مدارس كامبريدج للغات ومزايا الدراسة

تتمتع كامبريدج بحياة ثقافية وحيوية للغاية. يوفر جولات بالقوارب وجولات بالدراجات ومتاجر وحانات ومطاعم متخصصة والعديد من الأنشطة الأخرى المثيرة للاهتمام على نهر كام.

هناك أيضًا مهرجانات في الهواء الطلق مثل مهرجان شكسبير ومعرض الفراولة، كما يفضل العديد من الطلاب الدراجات للنقل الحضري.

اقرأ أيضًا: مميزات الهجرة إلى بريطانيا أهمها العمل والدراسة

أفضل مدارس كامبريدج للغات

تعتمد مدرسة اللغة التي تختارها على العديد من العوامل. نطاق السعر وموقع المدرسة وسعة الفصل بعضها. خلال عملية الاختيار هذه ، سيوفر موقع دليل بريطانيا للطلاب المساعدة والمشورة اللازمتين.

بعض مدارس اللغات التي يمكنك اختيارها في كامبريدج هي: معهد كابلان الدولي للغة الإنجليزية كامبريدجو EC English Cambridgeو شارع. جايلز انترناشيونال كامبريدجو LSI كامبريدجو ستافورد هاوس كامبريدجو ريجنت كامبريدجو بيل انترناشيونال كامبريدجو ستوديو كامبريدجو أكاديمية كامبريدج للغة الإنجليزية كامبريدجو OISE كامبريدجو يوروسنترز كامبريدج

مدرسة كامبريدج للغات 2020 وأسعار الإقامة

خصومات مدارس اللغات في كامبريدج

من الممكن العثور على مدرسة لغات مناسبة لكل ميزانية في واحدة من أكثر البلدان شعبية لتعليم اللغة، مثل إنجلترا. تختلف الأسعار بشكل كبير.

العمل أثناء دراسة لغة في كامبريدج

الطلاب الذين يدرسون اللغات في المملكة المتحدة ليس لديهم تصريح عمل.

مدة تدريب اللغة في كامبريدج

فترات مدارس اللغات في نطاقات مماثلة في كل مكان تقريبًان كما يمكن للطلاب اختيار واحدة من الدورات 4 أو 8 أو 12 أو 24 أو 36 أسبوعًا وفقًا لاحتياجاتهم وتوافرهم وميزانيتهم.

اقرأ أيضًا: الدراسة في بريطانيا – دليلك لمعرفة المعلومات الضرورية حول الدراسة في المملكة المتحدة

شروط القبول والتقديم في مدرسة كامبريدج للغات

المستندات المطلوبة هي:

  • رسوم التقديم للمدارس.
  • استمارات التقديم الخاصة بالمدارس.
  • نسخ من صفحة جواز سفرك مع المعلومات الشخصية والصفحات ذات التأشيرات القديمة، إن وجدت.
  • خطاب من البنك.
  • خطاب ضمان الكفيل.

فترة التقديم لمدرسة كامبريدج للغات والتواريخ

يمكننا القول أن البرامج قصيرة الأمد في مدارس اللغات قد بدأت واستكملت على مدار العام، كما تختلف هذه التواريخ من مدرسة إلى أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في الصيف المدارس الصيفية في إنجلتراقد ترغب في إلقاء نظرة على.

تأشيرة مدرسة كامبريدج للغات

يجب على الطلاب الراغبين في دراسة اللغة في المملكة المتحدة التقدم للحصول على تأشيرة دراسة قصيرة الأجل، كما يتم تقديم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر للطلبات التي تصل إلى 6 أشهر، بينما يتم تقديم طلبات التأشيرة لمدة 11 شهرًا للبرامج التي تصل مدتها إلى 11 شهرًا.

كما تبلغ رسوم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر 97 جنيهًا إسترلينيًا ورسوم طلب التأشيرة لمدة 11 شهرًا هي 186 جنيهًا إسترلينيًا.

اقرأ أيضًا: عودة الطلاب ومواعيد بدء الدراسة في المملكة المتحدة بعد الإغلاق

بدائل الإقامة في مدارس كامبريدج للغات

ما هو نوع المكان الذي يرغب طلابنا في البقاء فيه خلال دورة اللغة، وما هي توقعاتهم وأولوياتهم، ويتم تحديد خيار الإقامة الذي يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه أثناء تقديم الطلب.

كما يتم تحديد بدائل الإقامة في مدرسة اللغة التي نختارها في إنجلترا وفقًا لرغبات طلابنا. خيارات الإقامة الأكثر تفضيلاً؛ الأسرة وشقق الطلاب ومهاجع الطلاب.

إن تعلم ثقافة الأسرة عن كثب هو الأكثر فائدة من حيث ممارسة اللغة الإنجليزية، كما يتم تضمين الطلاب في نظام / طلب موجود من خلال مشاركة نفس المنزل مع العائلة في غرف فردية أو مزدوجة.

كما يتم تضمين الإفطار والعشاء في الصباح، مما يتيح لك الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة البريطانية والتعرف على الثقافة عن قرب.

كما أنها ميسورة التكلفة أكثر من حيث الميزانية. شقق الطلاب هي الخيار الأنسب لطلابنا الذين يريدون أن يكونوا أكثر راحة وحرية.

إنه بديل للإقامة حيث يشعر طلابنا بأنهم في المنزل مع خيارات الحمام والمطبخ الخاصة أو المشتركة في الغرف الفردية.

مهاجع الطلاب هي نوع الإقامة حيث يتم تكوين أفضل الصداقات والترفيه مع طلاب من مختلف البلدان.

تكاليف المعيشة في كامبريدج

تكاليف المعيشة في كامبريدج ميسورة التكلفة أكثر من لندن. يتراوح متوسط ​​تكاليف الإقامة الشهرية بين 700-900 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني).

الوجبات مشمولة في هذا السعر، إذا تم اختيار الإقامة مع عائلة. تتراوح تذاكر حافلات المدينة من 1-2 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني). 10-15 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني) يمكن اعتبارها مصروف جيب يومي.

النقل في كامبريدج

كامبريدج مدينة يمكن التنقل فيها بسهولة سيرًا على الأقدام، كما يمكن أيضًا توفير وسائل النقل بواسطة الحافلات. تقع محطة الحافلات الرئيسية في شارع Drummer Street وفي وسط المدينة.

كما يتم تنظيم مجموعة واسعة من الرحلات الاستكشافية في المدينة وحولها. كما أن لديها رحلات إلى لندن وميدلاند وإيست أنجليا، السفر بالحافلة حول وداخل كامبريدج مريح وغير مكلف.

اقرأ أيضًا: جامعة كامبريدج Cambridge النظام التعليمي ولغة الدراسة لـ جامعة كامبريدج

المناخ في كامبريدج

المناخ في كامبريدج نموذجي في إنجلترا، مع توقع هطول أمطار أو شمس في أي وقت ويسود طقس معتدل بشكل عام. موسم الربيع هو الموسم الأكثر شعبية.

كيف تصل إلى كامبريدج

للوصول إلى كامبريدج من تركيا، من الضروري أن تأخذ رحلة إلى لندن، والتي تستغرق حوالي 4 ساعات، كما تختلف تذاكر الطيران من اسطنبول إلى لندن بشكل دوري، ولكنها تتراوح بشكل عام بين 200-400 جنيه إسترليني (الجنيه الاسترليني) بعد الوصول إلى لندن، يمكن الوصول إلى كامبريدج في رحلة بالقطار.

أقرب مطار إلى وسط مدينة كامبريدج هو مطار لندن هيثرو، على بعد حوالي ساعتين بالقطار فائق السرعة.

فارق التوقيت في كامبردج وتركيا

هناك فارق 2 ساعة بين التوقيت بين تركيا وكامبريدج، على سبيل المثال، بينما الساعة 16:00 في تركيا، تكون الساعة 14:00 في كامبريدج.

 

السابق
السفر الى لندن بأقل التكاليف: أفضل 5 طرق
التالي
البرمجة من أهم الوظائف في بريطانيا وأهم 3 شروط لها

اترك تعليقاً