التعليم والجامعات في بريطانيا

مدارس برايتون للغات ومزايا الدراسة فيها

مزايا الدراسة في مدارس برايتون للغات

مزايا الدراسة في مدارس برايتون للغات المدينة التي تتشابك فيها الحياة البحرية مع المدينة، هي مركز لقضاء العطلات والترفيه يشتهر به المصطافون في جميع أوقات السنة.

حقيقة وجود جامعتين والعديد من مدارس برايتون للغات، التي تبعد ساعة واحدة فقط عن وسط مدينة لندن ، ضمنت أيضًا ارتفاع عدد الطلاب، مما لا شك فيه أن أحد أهم أسباب ذلك هو كرم أهل برايتون وتسامحهم تجاه جميع الثقافات.

مزايا الدراسة في مدارس برايتون للغات

تعتبر المدينة موطنًا لعدد لا يحصى من المتاحف الفنية والتاريخية ومراكز التسوق والمعارض الفنية والمتنزهات والنوادي الليلية والمطاعم.

كما أنها تجذب برايتون الزوار على مدار العام، مما يجعلها واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في المملكة المتحدة. باختصار، تعد برايتون مثالية لأولئك الذين يرغبون في العثور على مزيج من تعليم اللغة الإنجليزية والإجازة والمرح.

اقرأ أيضًا: الهجرة إلى بريطانيا عن طريق الدراسة وطرق التقديم على التأشيرة

أفضل مدارس برايتون للغات

تعتمد مدرسة اللغة التي تختارها على العديد من العوامل. نطاق السعر وموقع المدرسة وسعة الفصل بعضها، خلال عملية الاختيار هذه، ستوفر دليل بريطانيا للطلاب المساعدة والمشورة اللازمتين.

بعض مدارس برايتون للغات التي يمكنك اختيارها في بريجتون هي: EC English برايتونو شارع. جايلز الدولية برايتونو Kings Education Brightonو Sprachcaffe برايتونو أكسفورد هاوس برايتونو ريجنت برايتونو مراكز الدراسة البريطانية برايتونو مدرسة أكسفورد الدولية للغة الإنجليزية برايتونو كلية برايتون لانجوجايو مدرسة القلعة للغة الإنجليزية برايتونو مركز اللغة الإنجليزية برايتونو يوروسنترز برايتون.

خصومات مدارس اللغات في برايتون

من الممكن العثور على مدرسة لغات مناسبة لكل ميزانية في واحدة من أكثر البلدان شعبية لتعليم اللغة، مثل إنجلترا، تختلف الأسعار بشكل كبير.

العمل أثناء دراسة إحدى اللغات في برايتون

الطلاب الذين يدرسون اللغات في المملكة المتحدة ليس لديهم تصريح عمل.

فترات تعليم اللغة في برايتون

فترات مدارس اللغات في نطاقات مماثلة في كل مكان تقريبًا، كما يمكن للطلاب اختيار واحدة من الدورات 4 أو 8 أو 12 أو 24 أو 36 أسبوعًا وفقًا لاحتياجاتهم وتوافرهم وميزانيتهم.

اقرأ أيضًا: مدارس تورباي للغات – المزايا والمستندات المطلوبة

شروط القبول والتقديم في مدرسة برايتون للغات

المستندات المطلوبة هي:

  • رسوم التقديم للمدارس.
  • استمارات التقديم الخاصة بالمدارس.
  • نسخ من صفحة جواز سفرك مع المعلومات الشخصية والصفحات ذات التأشيرات القديمة، إن وجدت.
  • خطاب من البنك.
  • خطاب ضمان الكفيل.

فترة التقديم لمدرسة برايتون للغات والتواريخ

يمكننا القول أن البرامج قصيرة الأمد في مدارس اللغات قد بدأت واستكملت على مدار العام. تختلف هذه التواريخ من مدرسة إلى أخرى، بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في الصيف المدارس الصيفية في إنجلترا قد ترغب في إلقاء نظرة على.

تأشيرة مدرسة برايتون للغات

يجب على الطلاب الراغبين في دراسة اللغة في المملكة المتحدة التقدم للحصول على تأشيرة دراسة قصيرة الأجل، كما يتم تقديم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر للطلبات التي تصل إلى 6 أشهر، بينما يتم تقديم طلبات التأشيرة لمدة 11 شهرًا للبرامج التي تصل مدتها إلى 11 شهرًا. تبلغ رسوم طلب التأشيرة لمدة 6 أشهر 97 جنيهًا إسترلينيًا ورسوم طلب التأشيرة لمدة 11 شهرًا هي 186 جنيهًا إسترلينيًا.

بدائل الإقامة في مدارس برايتون للغات

ما هو نوع المكان الذي يرغب طلابنا في البقاء فيه خلال دورة اللغة، وما هي توقعاتهم وأولوياتهم، ويتم تحديد خيار الإقامة الذي يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه أثناء تقديم الطلب.

كما يتم تحديد بدائل الإقامة في مدرسة اللغة التي نختارها في إنجلترا وفقًا لرغبات طلابنا، خيارات الإقامة الأكثر تفضيلاً؛ الأسرة وشقق الطلاب ومهاجع الطلاب.

إن تعلم ثقافة الأسرة عن كثب هو الأكثر فائدة من حيث ممارسة اللغة الإنجليزية، كما يتم تضمين الطلاب في نظام / طلب موجود من خلال مشاركة نفس المنزل مع العائلة في غرف فردية أو مزدوجة.

كما يتم تضمين الإفطار والعشاء في الصباح، مما يتيح لك الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة البريطانية والتعرف على الثقافة عن قرب.

كما أنها ميسورة التكلفة أكثر من حيث الميزانية. شقق الطلاب هي الخيار الأنسب لطلابنا الذين يريدون أن يكونوا أكثر راحة وحرية.

إنه بديل للإقامة حيث يشعر طلابنا بأنهم في المنزل مع خيارات الحمام والمطبخ الخاصة أو المشتركة في الغرف الفردية.

مهاجع الطلاب هي نوع الإقامة حيث يتم تكوين أفضل الصداقات والترفيه مع طلاب من مختلف البلدان.

اقرأ أيضًا: مميزات الهجرة إلى بريطانيا أهمها العمل والدراسة

تكاليف المعيشة في برايتون

تكاليف المعيشة في بريجتون ميسورة التكلفة أكثر من لندن. يتراوح متوسط ​​تكاليف الإقامة الشهرية بين 600-900 جنيه إسترليني (إسترليني)، الوجبات مشمولة في هذا السعر، إذا تم اختيار الإقامة مع عائلة.

كما تختلف تذاكر حافلات المدينة بين 1-2 جنيه إسترليني (الجنيه الاسترليني). 10-15 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني) يمكن اعتبارها مصروف جيب يومي.

مواصلات في برايتون

تعد الدراجات من أكثر وسائل النقل شيوعًا في برايتون، وقد تم اتخاذ كافة الاحتياطات لضمان سلامة راكبي الدراجات. توجد أيضًا خدمات حافلات المدينة الرخيصة والمنتظمة في برايتون.

حيث لا توجد قطارات أنفاق أو ترام. في برايتون، حيث توجد خدمات قطارات منتظمة إلى لندن، تسير المواصلات بسلاسة.

المناخ في برايتون

على عكس مناخ إنجلترا الغائم والممطر بشكل عام، تتمتع برايتون بمناخ أكثر اعتدالًا ومشمسًا كما هو الحال في جنوب البلاد.

كما يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في فصل الشتاء 8 درجات مئوية، ومتوسط ​​درجة الحرارة في فترة الصيف 24 درجة مئوية.

كيف تصل إلى برايتون

للوصول إلى برايتون من تركيا، من الضروري السفر إلى لندن، والتي تستغرق حوالي 4 ساعات. تختلف تذاكر الطيران من اسطنبول إلى لندن بشكل دوري، ولكنها تتراوح عادة بين 200-400 جنيه إسترليني (الجنيه الإسترليني).

بعد الوصول إلى لندن، كما يمكن الوصول إلى برايتون في رحلة بالقطار، أقرب مطار إلى وسط مدينة برايتون هو مطار لندن جاتويك، على بعد 40 دقيقة تقريبًا. يقع مطار هيثرو، أكبر مطار في لندن، على بُعد ساعة واحدة بالقطار من برايتون.

فارق التوقيت في برايتون وتركيا

هناك فرق ساعتين بين تركيا وبرايتون. على سبيل المثال، بينما الساعة 16:00 في تركيا، تكون الساعة 14:00 في برايتون.

اقرأ أيضًا: السفر الى لندن- نصائح وإرشادات مهمة

أولئك الذين يدرسون اللغات في برايتون

يتعلم الطلاب الذين نرسلهم إلى واحدة من أكبر المدن في إنجلترا، مثل برايتون، مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من خلال التدريب من أكثر المصادر دقة، أي الجمهور.

هنا، يمكنك قضاء بعض الوقت على الشاطئ، أو يمكنك المشاركة في حياة المدينة.

السابق
مدارس هاستينغز للغات ومزايا الدراسة

اترك تعليقاً