السياحة و السفر الى بريطانيا

مسرح شكسبير غلوب

مسرح شكسبيرغلوب

يعد مسرح شكسبير غلوب بمثابة إعادة بناء أمين للمسرح الذي تم بناؤه عام 1599 ، حيث عمل في شركة مسرحية للكاتب المسرحي الشهير ويليام شكسبير .

مسرح شكسبيرغلوب
مسرح شكسبيرغلوب

يقع على بعد أقل من 200 متر من العلبة الأصلية ، وقد أعيد بناء المسرح باستخدام مصادر وثائقية مختلفة ، مما جعل من الممكن إنشاء مبنى مطابق عمليا للمبنى الأصلي.

تاريخ الكرة الأرضية

تم بناء المسرح الأصلي في عام 1599 لإيواء شركة ويليام شكسبير. تم إنشاء العديد من مسرحيات شكسبير لعرضها لاحقًا في Globe ، والتي أصبحت واحدة من أشهر مسارح لندن .

في عام 1613 انقطع العرض بشكل مأساوي بنيران السطح التي دمرت المسرح بالكامل.

تم بناء مسرح جديد في هذه المنطقة ، والذي كان يستخدم كمقر لشركة شكسبير حتى عام 1642 ، عندما تم إغلاق جميع المسارح في المدينة من قبل الإدارة الإنجليزية البيوريتانية. نظرًا لأنه لم يكن مستخدمًا ، فقد تم هدمه في عام 1644.

في عام 1949 ، لاحظ الممثل والمخرج والمنتج سام واناميكر ، خلال رحلة إلى لندن ، بخيبة أمل شديدة أنه لم يكن هناك سوى لوحة تذكارية مخصصة لشكسبير في المكان الذي كان يقف فيه المسرح القديم. في عام 1970 ، بدأ Wanamaker في تجميع الأموال لإعادة البناء الأمين لمساحة المسرح ، والتي تم الانتهاء منها فقط في عام 1997 ، بعد وفاة المخرج.

ذا جلوب في الوقت الحاضر

يقدم مسرح شكسبير غلوب برامج مكثفة من مايو إلى أكتوبر ، تمامًا كما هو الحال في يوم شكسبير. يمكن زيارة المسرح مع مرشد ، ستمشي معه عبر مناطق مختلفة من الأكشاك مقسومة على السعر (حسب الطبقة الاجتماعية للمتفرج) وستعبر المسرح والأجنحة ، في الأماكن التي كانت فيها قبل سنوات شخصيات شكسبير.

مسرح شكسبيرغلوب
مسرح شكسبيرغلوب

من الأفضل مشاهدة العرض

حتى لو كان الجزء الداخلي من المسرح استثنائيًا حقًا ، تتم الزيارة مع مرشد باللغة الإنجليزية ، وعلى الرغم من تلقي كتيب باللغة الإيطالية ، فإن الجلوس للاستماع إلى التفسيرات بلغة غير مألوفة قد يكون أكثر من مملة .

يمكن لأولئك الذين يسافرون إلى لندن بين مايو وأكتوبر الاستفادة من الفرصة لمشاهدة بعض الأعمال التي تجري في المسرح وبالتالي مراقبة الجزء الداخلي للمبنى. يختلف سعر التذكرة حسب المنطقة التي تبدأ من 5 جنيهات إسترلينية.

موقعك

21 نيو جلوب ووك.

جدول

كل يوم من 9:00 حتي 17:00 (ساعات متغيرة).

السعر

الكبار: 13.50 جنيه إسترليني.

الطلاب: 11 جنيهًا إسترلينيًا.

من 5 إلى 15 عامًا: 8 جنيهات إسترلينية.

الأطفال أقل من 5 سنوات: دخول مجاني.

دخول مجاني مع London Pass .

المواصلات

المترو : خطوط القصر والمنطقة والدائرة ؛ جسر لندن ، خطوط نورثرن وجوبلي ؛ ساوثوارك ، خط اليوبيل ؛ سانت بول ، الخط المركزي.

الحافلات : الخطوط 11 و 15 و 17 و 23 و 26 و 45 و 63 و 76 و 100 و 344 و 381.

الاماكن المجاورة

تيت مودرن (172 م)

كما يوجد كاتدرائية القديس بولس (م 632)

غرفة العمليات القديمة (745 م)

النصب التذكاري (796 م)

شارد (833 م)

السابق
جسر البرج
التالي
برج لندن – تعرف على أحد أهم معالم لندن

اترك تعليقاً