السياحة و السفر الى بريطانيا

متحف “تيتانيك” بلفاست – مشاهد تستحق الزيارة

متحف تيتانيك بلفاست

حاز متحف تيتانيك بلفاست على جائزة أفضل معلم سياحي لعام 2016م في جوائز السفر العالمية ، وهي نقطة جذب لا ينبغي تفويتها في زيارتك إلى عاصمة أيرلندا الشمالية.

تقع هذه التجربة المتطورة في وسط المدينة، بجوار مكان بناء السفينة الشهيرة ، وتحكي قصة تيتانيك ، من تصورها في أوائل القرن العشرين إلى رحلتها الشهيرة والمأساوية.

متحف تيتانيك بلفاست
متحف تيتانيك بلفاست

خلال زيارتك لمتحف تيتانيك “بلفاست”

تجربة تيتانيك: اكتشف 9 معارض ومؤثرات خاصة ومسارات مظلمة وعمليات إعادة بناء شاملة وميزات تفاعلية مبتكرة.

اكتشف القصة الحقيقية للتايتانيك في المكان الذي بدأ فيه كل شيء

مركز استكشاف المحيط:  استخدم جهاز المحاكاة التفاعلي للتنقل في البحار على طول الساحل الأيرلندي ، وتعلم المزيد عن استكشاف المحيطات الحديثة وشاهد لقطات مذهلة تحت الماء.

القطع الأثرية الأصلية: شاهد بنفسك القطع الأثرية الأصلية من Titanic و White Star Line ، مثل رسائل الركاب ، والصين ، وأحدث قائمة غداء للركاب من الدرجة الأولى في اليوم الذي اصطدمت فيه السفينة بجبل جليدي

تعرف على قصة السفينة الأسطورية تيتانيك في معرض مبدع من ستة طوابق مع العديد من المؤثرات الخاصة والتحف المذهلة والحكايات الواقعية

تجربة تيتانيك

يتم نقلها إلى حوض بناء السفن حيث تم بناء تيتانيك في حوض بناء السفن الجوي. استمر حتى الإطلاق واختبر الحشد والأجواء ليوم 31 مايو 1911، عندما انطلقت تيتانيك في الساعة 12:13 مساءً. أخيرًا ، شاهد الحدث المأساوي في ليلة 14 أبريل 1912، عندما وصلت السفينة إلى نهايتها المبكرة بعد اصطدامها بجبل جليدي.

قم بزيارة المعرض الذي يظهر التصميم الداخلي الأنيق للسفينة من خلال القطع الأثرية والمعارض والنماذج والصور الرقمية.
تعرف على المزيد حول الأساطير والأساطير والحقائق التي سربتها التحقيقات البريطانية والأمريكية في أعقاب كارثة سفينة التيتانيك واستكشف العديد من القصص والكتب والأفلام والأساطير عن الحادثة الشهيرة التي لا تزال قائمة حتى يومنا هذا.

الآثار

تعرف على شكل الحياة على متن تيتانيك وتعميق معرفتك بالأحداث التي أدت إلى بناء السفينة الأسطورية من خلال العرض الضخم للأشياء الأصلية

راقب كتيب ترويجي أصلي ونادر لشركة تيتانيك بالإضافة إلى أحدث قائمة استمتع بها ركاب الدرجة الأولى قبل غرق السفينة.
كما العنصر الذي يُعتقد أنه بيع بمبلغ 122 ألف دولار تم التبرع به بسخاء للمعرض ويقدم طعمًا حقيقيًا للحياة من الدرجة الأولى على متن السفينة.

معروض حاليًا في تيتانيك بلفاست ، ستجد أفضل قطعة أثرية تيتانيك وأغلىها تم بيعها على الإطلاق في مزاد: مشروع حبر هندي يزيد طوله عن 10 أمتار تم استخدامه من قبل محكمة التحقيق في الحطام ويقدم نظرة ثاقبة على الظروف التي مرت بها ركاب.

متحف تيتانيك بلفاست
متحف تيتانيك بلفاست

قصة حب

للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لفيلم TITANIC ، سافرت Beverley Roberts ، سليل إحدى قصص الحب على متن الطائرة ، إلى Titanic Belfast للانضمام إلى الاحتفالات.
كما غزت قصة تيتانيك القلوب والعقول في جميع أنحاء العالم ، وخاصة قصة الحب بين كيت وليو وجاك وروز.
على سبيل المثال من كونها تستند إلى شخصيات خيالية ، كما لا تزال قصة عام 1997 الكلاسيكية واحدة من أفضل قصص الحب في كل العصور اليوم. ربما ألهمت قصة حب أجداد أجداد بيفرلي ، كيت فلورنس فيليبس وهنري مورلي ، قصة حب الفيلم.

اقرأ في موقع دليل بريطانيا

ساعات عمل تيتانيك بلفاست

أبريل – مايو: 9.00 – 18.00

يونيو – أغسطس: 8.30 – 19.00

سبتمبر: 8.30 – 19.00

أكتوبر – ديسمبر: 10.00 – 17.00

مغلق:  24 و 25 و 26 ديسمبر

قد تكون هناك بعض الإغلاقات الاستثنائية التي قد تؤدي إلى إغلاق SS Nomadic ،كما هي جزء من تجربة Titanic Belfast. يرجى التحقق من مواعيد إغلاق SS Nomadic.

كيف الوصول إليه

يقع Titanic Belfast على بعد 25-30 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من وسط مدينة بلفاست.
كما يمكنك أيضًا الذهاب إلى منطقة الجذب بالحافلة أو القطار.
كما تبعد أقرب محطة قطار حوالي 15 دقيقة (محطة تيتانيك كوارتر).

العنوان: Titanic Belfast، 1 Olympic Way، Queen’s Road، Titanic Quarter، Belfast، BT3 9EP

السابق
سيرك برج بلاكبول
التالي
قصر بلينهايم

اترك تعليقاً