أخبار بريطانيا

محمد صلاح في ورطة والشرطة البريطانية تتدخل

محمد صلاح في ورطة جراء تعطّل سيارته على الطريق السريع في مدينة ليفربول الإنجليزية، ما أدى لتدخل الشرطة البريطانية وإنقاذ الموقف.

بث الحساب الرسمي لفريق ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر موقع “تويتر”، مقطع فيديو لأبرز أهداف النجم المصري محمد صلاح.

وفي التفاصيل، فقد تعرضت سيارة محمد صلاح لتلف في إطار سيارته، مما أوقفه في الطريق السريع “إم 6″، واضطره للاتصال بالدورية المرورية البريطانية لمساعدته، والتي قد تفاجأت الدورية المرورية برؤية هداف ليفربول الأول هو من اتصل بها.
وجاءت المعلومات في تقرير نقلته صحيفة “الصن” البريطانية، أن اللاعب المصري الأشهر في فريق النادي الإنجليزي العريق ليفربول صاحب الـ28 عاما كان يتجول بسيارته من طراز “بنتلي كونتيننتال جي تي”، والبالغ ثمنها 208 آلاف دولار في منطقة “نتسفورد”، وفجأة تعرض الإطار الخاص بسيارته لثقب وأحدث به ضررا كبيرا.

أسطول سيارات محمد صلاح

وتعد تلك السيارة جزءاً من أسطول سيارات اللاعب المصري، الذى يتضمن أيضا سيارة لامبورغيني بقيمة 350 ألف دولار، وسيارتين من طراز مرسيدس بنز والتي تبلغ قيمتهما معا 324 ألف دولار، وسيارة أخرى أودى بقيمة 70 ألف دولار وايضا سيارة تويوتا كامري تقدر بـ38 ألف دولار.

فيما قدم بعد الحادث أحد العاملين بدورية الخدمات المرورية البريطانية، ليساعد اللاعب المصري الشهير على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، قبل إعادة السيارة ومحمد صلاح إلى منزله.

في السياق أيضا، كشف “روب ريغيون”، وهو “العامل المحظوظ”، بحسب تعبير الصحيفة المذكورة ، هو الذي أوصل صلاح لمنزله، وأن النجم المصري أخبره بتوقع “جريء” لسباق الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، قائلاً:
أخبرت صلاح أنه من المؤسف أن “ليفربول” لم يستطع الاحتفال بلقب الدوري مع الجماهير هذا الموسم، بسبب إجراءات وباء فيروس كوفيد19، لكن صلاح أكد له على أنهم سيحققون اللقب مرة أخرى هذا الموسم”.

كما أضاف العامل الشاب أنه لم يتعرف على صلاح في بداية الأمر، ولكنه تفاجأ حقا بلباقة النجم المصري لاحقا عندما تعرف عليه.

إلى ذلك أشارت الصحيفة إلى أن تلك الحادثة وقعت قبل أيام قليلة من مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد، التي انتهت بانتصار الريدز بنتيجة 4-3، بالجولة الأولى من دوري البريمييرليغ.

السابق
رئيس وزراء بريطانيا بويس جونسون يصرح قائلاً “إن بريطانيا تشهد موجة ثانية من تفشي وباء كورونا”
التالي
لندن تعثر على “كنزها المسروق”

اترك تعليقاً