أخبار بريطانيا

اعتقال شخصين بشأن الحلوى التي تحتوي على “الحشيش” كانت أدخلت 17 تلميذاً إلى المستشفى

اختبار الحياة في بريطانيا

مواقع مفيدة

blank

ألقت الشرطة البريطانية القبض على شخصين على خلفية نقل سبع عشرة طفلاً بريطانيا إلى المستشفى بعد تناول ما يعتقد أنها حلوى، وذلك في مدرسة في شمال العاصمة البريطانية “لندن”. يُعتقد أن تلك الحلويات المتناولة كانت تحتوي على رباعي هيدروكانابينول المعروف باسم THC ، وهو عنصر نشط من الحشيش المخدر .

وكانت قد استدعيت خدمة الإسعاف في لندن الشرطة في حوالي الساعة 11.45 صباحًا منذ عدة أيام إلى مدرسة La Sainte Union الكاثوليكية في Highgate ، وكإجراء احترازي  تم نقل سبع عشرة تلميذًا إلى المستشفى.

في التفاصيل
ألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 41 عامًا للاشتباه في حيازته للقنب وإهمال الأطفال وتعريضهم للأذى.

وقد تم الإفراج عنه منذ ذلك الحين بكفالة حتى تاريخ محدد في نوفمبر.

كما تم  القاء القبض على امرأة تبلغ من العمر 24 عاما للاشتباه في حيازتها للقنب وإهمال الأطفال أيضا ” تعريضهم للأذى”. وهي الآن محتجزة في مركز “شرطة شمال لندن” والتحقيق مستمر معها.

في البداية كان يعتقد أن ثلاث عشرة طفلاً قد تأثروا لكن أربعة آخرون ظهرت عليهم الأعراض والأوجاع فيما بعد.

وتم إبلاغ والديهم ولم يتم العثور على أي شخص مصاب بمرض خطير.

وقال متحدث باسم المدرسة المذكورة: “نُقل عدد قليل من طلابنا إلى المستشفى اليوم بعد مرضهم أصيب الطلاب بالمرض بعد تناول ما اعتقدوا أنه حلوى. تقوم الشرطة بالتحقيق في محتويات ما أكله الطلاب وكيف حصلوا عليه. لقد أبلغنا الآباء بهذه الحادثة”.

وحذرت الشرطة  أولياء الأمور من توخي اليقظة وأخذ الحيطة والحذر وقالت: “إن الضباط كتبوا إلى المدارس في المنطقة للتوعية بالحلويات المعنية”.

وكان متحدث باسم سكوتلاند يارد قد أفاد:
“يعتقد الضباط أنه يمكن أن يكون هناك المزيد من مجموعات الحلويات التي تحتوي على مادة THC المتداولة ويحثون الجمهور على توخي الحذر من مخاطر الحلويات المقلدة وغير معروفة المصدر. لقد تم تحذيرهم من أن الحلويات المتناولة تلك تحتوي على مستويات عالية وخطيرة للغاية من الحشيش وأن تناول قطعة واحدة فقط من الحلوى يعادل تدخين ستة مفاصل من الحشيش عالي القوة من نوع “Skunk” في وقت واحد.

ووفقًا لتقارير Ham & High. فإنه يُعتقد أن تلك الحلويات وأشباهها قد تُباع عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك Snapchat و Instagram و TikTok.

وبحسب ما ورد فقد أخبرت الشرطة البريطانية مديري المدارس في “كامدن” حيث وقع الحادث ، وقالوا: “أن الأعراض التي عانى منها التلاميذ الذين كانوا ضحية تناول تلك الحلويات، تشمل الغثيان،  وفرط النشاط،  وارتفاع معدلات ضربات القلب، والهلوسة.

السابق
طائرة خاصة وجوازات سفر دبلوماسية مزورة – أغرب قصة هروب لاجئين!!
التالي
رئيس الوزراء البريطاني “بوريس جونسون” يريد الاستقالة بسبب راتبه المنخفض

اترك تعليقاً